الثلاثاء، 23 أبريل 2013

شوفوا طلب الزوج من زوجته (زوجي يحب يجامعني بالعبايه!!!!!) اقراء القصه كاتبه قصتها في احد المنتديات

شوفوا طلب الزوج من زوجته (زوجي يحب يجامعني بالعبايه!!!!!) اقراء القصه كاتبه قصتها في احد المنتديات تبغى حل

اخواتي مشكلتي غريبه من نوعها
 



اناكان زوجي قبل مايتزوجني متوظف


في نفس المدينه اللي ساكنين فيها اهلي 
وكانو اهله ساكنين في قريه ومانعرفه

وكان صاحب اخوي ويجي عندنا وكان شاب محترم ومثقف

وكان اخوي مره يمدحه المهم صار النصيب وكتبت كتابي عليه



ويوم جاب المهر وحددو موعد الزواج طبعا كل عروس تبي تتسوق


انا زي كل عروس بالنسبه لقمصان النوم القصيره والشفافه والحركات 

يعني اللي يحبها الزوج الطبيعي والمصيبه اني لما تزوجته 

وكنت اكشخله وكنت صابغه شعري اشقر ومشقره حواجبي المهم 

كان يهاوشني ويعلق على شعري ويحطمني ويقول ايش اللبس هذا 
الخالع
مع انا ساكنين لوحدنا

ويعلق على حواجبي يقول انتي مو اللي شفتها بالصوره 

لانه يوم تملكت عليه ماشافني بس اخذ صوره لي

طبعا كان شعري اسود وحواجبي مو مشقرتها 

كنت طبيعه حتى والله ماكنت حاطه ميك اب حتى كحل والله ماحطيت
يمكن كان عاجبه شكلي الطبيعي

لكن انا ابي اغير لوكي

المهم

وراح واشترالي قمصان طويله

واتحسرت على القمصان اللي شريتها من المهر كانت كلها ماركات وذوق 
انا نصدمت فيه لان خواتي 

لما تزوجو كانو مشترين نفس الحركات

وكانو اذا سوو ميك اب وصبغوا شعرهم 

ازواجهم ينهبلوا عليهم 

انا اتحطمت 


وبعد فتره رجعت اللبس من القمصان القصيره 

في البيت

وسكت لكن ماسلمت من تعليقاته مثل

يالله لك الحمد والشكر ومن هالكلام اللي يغث لاكني اطنش...

بعد فتره لما نرجع من مشوار وانا علي العبايه
يقول لاتطلعين عبايتك خليك 

كذا والله احلى انا استغربت احسبه يتريق

لكن والمصيبه كان يتكلم جد

واحس صدق لما استعد واللبس عبايتي

عشان مثلا نطلع السوق اذا تدلعت عليه 


ومن جد انا ااثر عليه اذا كنت لابسه عباااايه!!!!!

والمشكله تفاقمت لدرجه انه اذا يبي يجامعني

يطلب اللبس عبايه لا والغطا والطرحه 

انا اتنرفزت منه وتهاوشت انا وياه

ورجع طلب مني نفس الطلب اليوم اللي بعده

انا قلت امري لله لانه جلس يترجاني وبشوف وش يسوي

اعذروني بكون جريئه لكن انا هذا اللي قاهرني 

والله اني ابكي وانا اكتب وتخنقني العبره 

والله اني انزع ملابسي واللبس العبايه والطرحه والغطا

وهاكذا انا مشيت له العبايه بس وش السبب اللي يخليه يلبسني برقع 

وطرحه يعني هو يجامعني وانا متغطيه تمام متغطيه بعبايتي اللي 
اطلع بهاالشارع 

يعني بالله هو وش يستانس فيه مايشوف ولا شي مني 

واما علي عبايتي لا يستمتع كثير ويستانس

بعد ماياخذ اللي يبيه ويروح وانا اجلس بحسرتي ابكي قهرررررررررررررررر

انا تخيلت الزواج مثل كل الناس مثل مايحكون خواتي 

مشكلتي احب اللبس حركات احب زوجي يكون رومنسي

او طبيعي على الاقل تثيره الاشيا اللي تبرز المفاتن 

ناقشته بالموضوع قلتله ليش كذا ليش تسوي كذا 

يقولي كذا استانس

مع اني والله صغيره عمري 18

والله اني جميله وماناقصني شي وجسمي حلو 

والكل يمدح فيي والله قمه التحطيم لان

لان جمالي مو متوسط جمالي ملفت والمشكله انه يحبني 

ومعاملته كويسله ومايقصر معي في شي وضحى عشاني كثير بس هذا 

عيبه معكوس يعني اللبس لبس طويل اعجبه كثير لما نروح لاهله لاني 

عندهم اللبس طويل وبرقع لانه عيب افتح وجهي او اللبس حتى نص كم لان 

اهله قرويين بقوه يعني بناتهم مايدرسون ويلبسون براقع 24 ساعه ولبس 

طويل حتى البنت خمس سنوات تلبس تنانير طويله وربي 


وانا مادري ليش هو كذا يعني عشان اهله بس هو من يوم كان صغير يدرس يدرس في نفس المدينه اللي نحنا فيها كان ساكن مع 
زوج اخته ودرس مع اخوي الجامعه وتوظف هو وياه سوا


والله انا ماني عارفه ليش هو كذا الله
يخليكم ساعدوني لان هذي

من كثر ماني منحرجه منها ماقلت لامي
عنها ولاخواتي حتى احس

لو اقول لخواتي بينصدمون لان زوجي متعلم ويحبني ويموت في
والكل يعرف انه كان منهبل علي 
ولانه شي محرج جدا جدا ويقهر واخاف خواتي يمسكونها علي

لاني صراحه متحطمه بقوه

والله لما اقرا موضوع فيه كيفيه اثاره الزوج

وفيه لبس قصير وميك اب

والحركات هذي انفجر بكى على طول والله تعبت من الكبت مشكلتي 

اكبت كثير مع اني متزوجه لي سنتين وصابره

تعبت من الكبت ومالقيت الا اخواتي ارجوا
انكم تساعدوني

وأنا اقراء انقهرت ايش هذا ؟؟؟


وين الثقافه الله لا يبلانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق